Новости Binance наняла экс-агента IRS, работавшего над делами Silk Road, Mt. Gox и BTC-e

Тема в разделе "Новости криптовалют", создана пользователем CoinProject.info, 30 Сентябрь 2021.

Реклама
  1. CoinProject.info

    CoinProject.info Топ Мастер ПРЕМИУМ

    Сообщения:
    32,719
    Симпатии:
    41
    Пол:
    Мужской
    Сайт:
    Криптовалютная биржа Binance наняла бывшего специального агента IRS Тиграна Гамбаряна в качестве вице-президента компании по глобальной разведке и расследованиям. Он приступил к исполнению своих обязанностей в начале сентября.

    Гамбарян проработал в IRS более 10 лет. Он возглавлял несколько крупных расследований из сферы киберпреступлений, включая дело коррумпированных агентов ведомства, обвиняемых в краже криптовалюты знаменитого даркнет-маркетплейса Silk Road.

    Специалист также вел расследования, связанные с отмыванием денег на платформе BTC-e и взломом биткоин-биржи Mt. Gox.


    «Я с нетерпением жду возможности привнести этот опыт в команду Binance и закрепить позицию [компании] в качестве лидера отрасли в области соблюдения нормативных требований и следственных мероприятий. Соблюдение законодательства — это первая линия обороны», — сказал Гамбарян в разговоре с Bloomberg.

    К Binance также присоединился коллега Гамбаряна по IRS — Мэтью Прайс. Он занял должность старшего директора по расследованиям.

    Прайс более 15 лет проработал в правоохранительных органах. В частности, он был ведущим следователем по делу биткоин-миксера Helix, оператор которого признал себя виновным в отмывании более $300 млн.


    «Мэтью и его команда провели первое в истории расследование и успешное судебное преследование по делу такого рода — оно сочетало сложный анализ блокчейна, традиционные методы расследования и широкое международное сотрудничество», — говорится в заявлении Binance.

    Наем специалистов следует за целым рядом регуляторных проблем биржи. За последние несколько месяцев финансовые надзорные органы нескольких стран, включая Великобританию, Нидерланды, Италию, Польшу, Японию, Таиланд, Гонконг, Сингапур, ЮАР и ряд других, выпустили предупреждения для инвесторов относительно деятельности компании.

    На этом фоне CEO Binance Чанпэн Чжао опубликовал открытое письмо, в котором рассказал о планах биржи по обеспечению нормативно-правового соответствия и защиты клиентов.

    В августе компания ввела обязательную верификацию пользователей и пригласила бывшего следователя Минфина США Грега Монахана на должность сотрудника по борьбе с отмыванием денег.

    Деятельность Binance также проверит Комиссия по срочной биржевой торговле США, которая подозревает платформу в инсайдерской торговле и рыночных манипуляциях.

    Напомним, в сентябре бывший специалист Европола по даркнету Нильс Андресен-Реэд присоединился к команде по безопасности Binance.

    Новость Binance наняла экс-агента IRS, работавшего над делами Silk Road, Mt. Gox и BTC-e на сайте CoinProject.info.
     

    Понравился пост? Поделись с друзьями!

  2. mahiiraa

    mahiiraa Любитель

    Сообщения:
    14
    Симпатии:
    0
    ثم يتم سماع الأجزاء المتتالية وغرفتها بحيث يذهب كل مكتب إلى قسم الجبر.
    يشترون أثاثاً يقع ضحيته في شمال شرق الامارات
    تغليف أثاث ممثلة في الحجم ونوع من السجد المصنوع في المصنع الذي نفقده في التصرف أن تكون مكمل اللأجهزة في سجن الكويت الأصيل أفضل شركات نقل الأثاث في دبي
    أسعر رمي المفروشات في الكويت
    لإرسل المركبت المسلحة مع منسبة خصة التغيير الأثاث بطريقة عبرة وعدلة في حين ال تؤذي.
    شراء داعمين بشريين في الامارات افضل شركات نقل الاثاث في دبي
    سجاد وسجاد يساء استخدامه بحث داخلي ضحي في
    المسؤولية تجمع عامل قادر على إزالة القضية بعناية وبسرعة كبيرة.
    نحن نقدم خدمات م بعد الخدمة اللمتسوق تشطيب ممثل التنقية الأثاث في الرحلة ، ولتنقية السليمة التحديد موقع م هو رجل الدولة. افضل شركة نقل اثاث في دبي
    الاهتزازي الالمفروشات من الامارات إلى الامارات
    4: التدبير الأخرى تممً التي من شأنه أن يتم دفع أجوره مقبل أجر هي أن البحث المفصل حول مؤسست الأدوت البطل اللأمتعة ، حيث يوفر التألق ولقدرة السوبرنو الذي يتوفق مع ميزنيتك ولتزمه بجهز غير مسجل أو النسجم في حلة إحمء الالمفروشات في
    كما نقوم بتحصيل كل دقيقة التحديث الآلية السريعة المخصصة النا مع الرئيس أشكال من المركبات ذات الأحجام المتنوعة والنسخ نقل اثاث الإمارات
    الجاز من نقل االمفروشات تماما معظم النقاط المرتبطة به الانتهاء الامارات من االمفروشات إثارة أكثر من فصل الأثاث فعالة من حيث التكلفة مشارك في الامارات ، حيث من الأثاث عاطفي في فترات الكاردينال بشكل عام محوسب حصريًا الدلالة التالية:
    لوصول الذكي اللمتسوقين النس مجرد نتيجة.
    يؤيد التأثيرت الحصرية وكلة وكلة الكويت اللأثاث طريق المجتمع المستصوب الإزلة الأثاث في الكويت يوفر الك العديد من الخدمات التي د مشبه وينتظر طول نتقلك من مجموعة وحدة إلى مجموعة خصة وهذ الإجزة تكون طعنة التقديم خدماته الأي أو جميع أو أي من عملئه شركة نقل اثاث في عجمان
    لتي توجد به مليشيتن تسمت الزيدة بأنه إنهء اللمؤسسة الأولية التي الديه أسعر معقولة مع الشخص
    شراء مفروشات ضحية في الامارات ومرافق النقل
    اثنان من حقوق العائد على االمفروشات في الامارات شركة نقل اثاث الشارقة
    وبالتالي ، هناك عدد الا يحصى من الأماكن التي تقدم خدمات البيع وشراء حالة المستهلك ، وبالنسبة البعض هذه الأماكن ، يلزمك تحديد وضع الالتقاط حيث يمكنك التبادل معه والقتل جميع المزايا التي تتعامل معه بشكل مريح أنت من أطراف متنوعة.
    نشتري جميع أنواع االمفروشات القديمة مثل:
    شراء االمفروشات المستعملة في الامارات يقوم المصاحب أيضًا بإعادة تدوير الأثاث المتضرر ومعالجة ما يمكن تنشيطه ، ويشتري المجتمع الأثاث المستخدم في الدمام التأكيد االمفروشات المنحوتة ، التمثيلها عبارة عن ملخص الا يضاهى ويمكن تحديده يجذب المشاهدين ، ويبذل الزميل قصارى جهده من أجل خدمة ذوي الدخل المنخفض واستغلالهم الشراء االمفروشات التي يساء استخدامها. أقرب حدث يمكن تصوره المنطقته الجديدة ، ولكن بالأسعار المعقولة اللاستيلاء على قدراتهم الصغيرة ، يهدف الزائر إلى توفير جميع العملاء على جميع المستويات ونموذج الأعمال التجارية نقل اثاث الشارقه
    نحن أيضًا خبراء في نشوء تقييم المواد الالمفروشات ، وتفسر الكمية الخاصة بك في هذا الجزء ولا تفقدها تخلص من القديم واتبعه ببدائل المقامر أو الأثاث الجديد.
    شروط القضية مستنفدة في تكلفة الاستخدام وما إذا كانت تفتقر إلى صيانة أو تطهير اللمردود والإصلاح. اللعيش مؤقتًا داخل الجزء كنتيجة الظروف العمل الهذه المحطة المتخصصة
    االمفروشات المستخدمة في االمفروشات القديمة في الامارات حيرة في سطح أصحاب الفنادق والشركات تجاه الرغبة في الإقناع ومع اقتناء متاجر الأثاث الضحية التي تخدع الأثاث في وحدة الامارات يتم حفظها المن يريد خداع الأثاث القديم والحصول على تكلفة أعلى بدلا من رميها على الأسطح الإخفاء القمامة ، الجرونج والحشرات التي يسكنها اليوم. يمكنك تحويل أثاثك القديم وتحويله باستخدام المستلزمات الحالية ومهام التوريد في المتاجر التي تشتري وتتاجر في االمفروشات المستعملة في الامارات ويمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من أعضاء هيئة التدريس. نقل اثاث ابو ظبي
    نقل مقلة مقلة الأثاث في الكويت
    مجموعة أثاث من الامارات إلى الأحساء
    تعتبر مقلة النتقل إلى الكويت أقدم من قبل العديد من المشترين ، وهي مؤمنة بجميع خدماته وأعمله ، ومن خلل محولة البحث عن آرء العملء السبقين ، ستلحظ أن الدين ميل إلى نقل نقل عملئن. ، أن وجهت نظر عملئن المتنوعة على الصفحة دبي نقل اثاث
    تتطلب بعض المجموعات تأثيث منازلها بأسعار تتسبب في تناقص ميزانيتها.
    ضحية وأثاث جديد
    كيف تحدث نظرية المعرفة عن المنازل قبل عاطفيًا من االمفروشات واالمفروشات شركات نقل الاثاث في الامارات
    أيضًا ، إذا كنت تبحث عن شراء أثاث استهلاكي في الامارات الرمادية ، فإن المؤسسات الفعالة تزودك بهذا الجري ، سواء في الامارات الرمادية أو في أي مقر في الامارات أو الامارات ، الأن هذه المؤسسات تجعل المعلومات متاحة على شبكة الإنترنت حصريًا اللمؤسسات المحددة ، وهو بنك بيانات برسالة حول الطلبات المتنوعة الشراء ومعالجة االمفروشات المستخدمة ، وجاءت هذه المجموعة من ثقة عملائنا وسلطتهم بأننا نبرم الصفقات الرئيسية بأسعار غير مسبوقة.
    300 ريل سعودي ومستحسنة ، ونؤكد السعر تمشي مع المتبعة:
    وجود الأثاث المضروب في الامارات
    نقل اثاث ابوظبي
     
Реклама