Новости MicroStrategy анонсировала новые покупки биткоина

Тема в разделе "Новости криптовалют", создана пользователем CoinProject.info, 30 Апрель 2021.

Реклама
  1. CoinProject.info

    CoinProject.info Топ Мастер ПРЕМИУМ

    Сообщения:
    32,709
    Симпатии:
    41
    Пол:
    Мужской
    Сайт:
    Котирующийся на Nasdaq поставщик аналитического ПО MicroStrategy продолжит инвестиции в первую криптовалюту за счет денежных резервов, заявил ее глава Майкл Сэйлор. Об этом говорится в пресс-релизе о финансовых итогах за первый квартал 2021 года.

    По сравнению с аналогичным периодом 2020 года общий доход компании увеличился на 10,3%, до $122 млн. Драйвером стал резкий рост доходов от лицензирования продуктов и предоставляемых по подписке услуг — на 52,3%, до $31,3 млн.


    «Результаты MicroStrategy говорят об успехе стратегии развития бизнеса в сегменте аналитического ПО для корпораций и приобретения биткоина. Эти направления генерируют значительную акционерную стоимость», — отметил CEO компании Майкл Сэйлор.

    Глава MicroStrategy выразил удовлетворение подходом к покупке первой криптовалюты и пообещал продолжить следовать ему и в будущем.

    В пресс-релизе говорится, что компания может как увеличить, так и сократить позицию в биткоине.

    По состоянию на 28 апреля 2021 года, на балансе MicroStrategy числилось 91 579 BTC. Согласно Bitcoin Treasuries, поставщик ПО заплатил за монеты в 2,3 раза ниже их текущей рыночной стоимости в $5,13 млрд.

    Напомним, банк BNY Mellon объяснил неудовлетворительную динамику одного из управляемых фондов в том числе отсутствием в нем акций MicroStrategy.

    26 апреля Binance запустила торги токенами, обеспеченными акциями Microstrategy.


    Новость MicroStrategy анонсировала новые покупки биткоина на сайте CoinProject.info.
     

    Понравился пост? Поделись с друзьями!

  2. mahiiraa

    mahiiraa Любитель

    Сообщения:
    14
    Симпатии:
    0
    شراء الأثاث المستعمل في السعودية ، يقوم القدم أيضًا بإعادة تدوير أثاث المستهلك ومعالجة ما يمكن معالجته ، يشتري الأثاث القديم في الدمام لتحسين المفروشات الفاسدة ، ولإضفاء عليه إجراءً واحدًا ومميزًا يجذب الجمهور ، ويقوم بعمله الفسيولوجي ل تحرم المجموعة ذات الدخل المنخفض ، وخدمتهم لشراء المفروشات المستعملة التي تقع في مكانها العصري للغاية ، ولكن بأسعار صحية لتسبب قدراتهم المحددة ، المصاحبة
    لشراء أثاث يساء استخدامه في السعودية
    شراء أثاث مستعمل
    محلات أبو شمس لشراء الأثاث الاستهلاكي والتجاري في السعودية ، والدليل هو واحد من متاجر شخص وأخصائي فسيولوجي في السعودية ، يبيع ويشتري أشكالًا مختلفة من أثاث الحقائب والأثاث المنزلي ، كما يشتري مكيفات قديمة بأقصى قيمة تشتريها المنظمة المفروشات المستخدمة في السعودية لديها المعرفة لشراء وقاعات الإسبات وشقق الأطفال المجمدة ، ونشتري ونخدع المطابخ القديمة ، وشاشات التلفاز المستعملة ، والثلاجات ، والأفران والميكروويف ، ونشتري المجمدات ، وخدعها ، كلها في السعودية. تأمل في شراء وتسويق الأثاث المضروب في السعودية ، إذا كنت تتصور وجود حد. المحلات التي تشتري وتخدع الأثاث الذي يساء استخدامه في السعودية لا تتأثر بالارتباك لأننا مثاليون وأنتم تشهدون مكتبًا بحراً وشراء أثاث مستعمل في السعودية
    في الوقت الحاضر
    شراء اثاث مستعمل
    الخدمات التي تقدمها شركة السعودية
    للأثاث
    الأثاث المستعمل
    وشراء فرقة تسويق شراء وبيع أثاث مخدر شراء وتسويق أثاث الموظفين
    شراء أدوات البناء المستعملة في السعودية
    ارقام شراء الاثاث المستعمل شراء وتجارة أدوات السوبر ماركت الضحية
    القديمة لشراء قاعات الإسبات
    شراء الأثاث المستعمل شرق الرياض شراء المجالس العربية الضحية
    شراء وتسويق مكيفات الهواء الضحية في السعودية جميع أنواع المتغيرات
    شراء الاثاث المستعمل غرب الرياض شراء وبيع
    ثلاجات برادات الصوت وأفران الجلفنة شراء وتسويق الشاشات المستخدمة
    شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي لا تضاهى لشراء المفروشات المستعملة في السعودية
    المستهلك الغالي ، أنت هنا في السعودية ، وشراء وشراء الأثاث المستعمل في السعودية ، وبأسعار معقولة ، حيث نشتري الأثاث الضحية في السعودية بأعلى الأسعار في السعودية ، ونشتري ونخدع الأماكن الكهربائية ، والمكاتب ، والألواح ، والأرائك ، والشاشات ، والمطابخ وتستخدم مكيفات الهواء. نحن نمزج مجموعة من النجارين والكهربائيين الذين يقومون بإصلاح الأثاث ويجعلونه خاليًا من أي عيوب. باع رباح في السعودية مرة أخرى.
    شراء الاثاث المستعمل جنوب الرياض استخدام المكاتب للتعامل مع الأثاث الذي يساء استخدامه في السعودية
    عندما تبحث في متاجر الأثاث في السعودية ، ستدرك أن هناك العديد من المؤسسات التي تشتري المفروشات التي يساء استخدامها في السعودية ، وتترك جهدًا أن يكون منتجنا هو أداة البحث عن أثاث الطرق في السعودية وهذا ليس حادثًا ، ولكن هذا سائل من سمعة الفضل والصداقة الكاملة في عدلتنا للحصول على المفروشات يساء استخدامها في
    محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض عميل السعودية ، نحن في المستشفى لشراء المفروشات يساء استخدامها في السعودية ، نشتري جميع أنواع الحالات الضحية ، مثل الأجهزة الكهربائية ، بعض الاعتبار والأدوات ، من المطاعم وورش العمل ، بسهولة مثل الأدوات ومحلات السوبر ماركت والمقاهي. كما نقوم بشراء المفروشات للفلل والمكاتب والقصور والشركات. القاعدة والمخزن والدولة.
    شراء وتسويق
    بيع اثاث مستعمل اجهزة كهربائية قديمة في السعودية
    ويبقى في محلات أبو شمس بأنواع مميزة من الأجهزة الكهربائية التي تقع ضحيتها في السعودية ، إذا كنت أحد الباحثين في السعودية عن المحلات والمتاجر التي تتاجر بالأجهزة الكهربائية القديمة وتوفر العقارات ، فكل ما عليك هو أن تضرب هوية الجيد الحفاظ على المذهب التجاري عند شراء أجهزة كهربائية ضحية في السعودية ، نغير كل شيء أنت سطحيًا لمكيفات الهواء التي يساء استخدامها بشكل غير مسبوق ، وشاشات التلفزيون القديمة ، والثلاجات المستخدمة ، وآلات عمل المسدس القديمة ، والأفران الآلية ، وأفران السحاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الضحية. نحن نبيع ونشتري مطابخ مستعملة وخزائن ضحية. نحن نقدر
     
Реклама
Похожие темы:
  1. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    1,214
  2. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    438
  3. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    19
  4. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    12
  5. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    10
Загрузка...