Новости Биржа Hotbit заявила о возможной утечке пользовательских данных

Тема в разделе "Новости криптовалют", создана пользователем CoinProject.info, 30 Апрель 2021.

Реклама
  1. CoinProject.info

    CoinProject.info Топ Мастер ПРЕМИУМ

    Сообщения:
    32,716
    Симпатии:
    41
    Пол:
    Мужской
    Сайт:
    29 апреля в 23:00 МСК криптовалютная биржа Hotbit подверглась кибератаке, в результате которой злоумышленники предположительно получили доступ к данным почти 2 млн пользователей. Средства клиентов находятся в безопасности, сообщили представители платформы.


    «Под угрозой утечки находятся номера телефонов, адреса электронной почты и данные об активах пользователей. Пароль и ключ 2FA зашифрованы, поэтому теоретически должны быть в безопасности. Однако мы все равно рекомендуем немедленно сменить пароль», – говорится в обращении биржи.

    Система внутреннего контроля и управления рисками предотвратила взлом биржевых кошельков, но хакеры сумели удалить базу данных пользователей.


    «Хотя для базы данных обычно выполняется резервное копирование, мы все еще не уверены, были ли данные похищены до атаки», – добавили в Hotbit.

    Служба безопасности отключила все сервисы для проверки и восстановления данных в случае необходимости. Команда Hotbit намерена перестроить все 200 используемых серверов.

    Технические работы займут от 7 до 14 дней.

    После возобновления работы биржа отменит открытые ордера во избежание непреднамеренных торговых потерь для пользователей и выплатит ежедневные начисления, в том числе за инвестиционные продукты и облачные вычислительные мощности Filecoin.

    Также Hotbit берет на себя ответственность за убытки по ETF-продуктам с кредитным плечом, которые понесут держатели позиций в течение периода технического обслуживания.

    Напомним, в ночь на 28 апреля атаке подвергся криптовалютный проект Uranium Finance. Предварительный ущерб оценивают в $50 млн.

    Новость Биржа Hotbit заявила о возможной утечке пользовательских данных на сайте CoinProject.info.
     

    Понравился пост? Поделись с друзьями!

  2. mahiiraa

    mahiiraa Любитель

    Сообщения:
    14
    Симпатии:
    0
    إن عدم نظافة مكيفات الهواء له العديد من الأضرار بفضل مكيفات الهواء.
    شركة مغاسل مكيفات الهواء الكويتية هي عاصمة دولة الكويت الأسيوية لإنتاج أكثر الخدمات فاعلية للعملاء لحثهم بالكامل على تنظيف أجهزة تكييف الهواء اللازمة ، أينما تكون مكيفات الهواء المنكوبة بسبب تراكم الأوساخ والشوائب في الفواصل الزمنية لهم ، وهذا ينتهي في انخفاض الفاعلية في غضون وقت الفوز.
    فني تكييف
    مثلما تسد الأوساخ المرشحات المخصصة لمكيفات الهواء وتتراكم الشوائب ، ينتهي هذا العيب في إضعاف عمل مكيفات الهواء وعدم الحصول على النتيجة المحددة ، تقوم شركتنا بتنظيف كل قسم من أجهزة تكييف الهواء بأكثر الأجهزة فعالية لامتلاك نظافة جديدة.
    نظرًا لانعدام مكيفات الهواء المنعشة والسماح للأوساخ والشوائب بالتراكم داخل تكوين الثلج ، ينتهي الأمر بانتشار الماء من داخل مكيفات الهواء ، حيث يتم إنشاء الثلج كنتيجة لتراكم الأوساخ والشوائب على المبخر تنصح شركتنا بالنظافة المستمرة لمكيفات الهواء.
    فني تكييف الكويت
    تراكم الأوساخ والشوائب على تدهور عمل المكثفات الموجودة في مكيفات الهواء ، والتي تنتهي بمعدلات مبالغ فيها من الدفء والضغط داخل الجهاز للكشف عن هذا العيب عن طريق تطهير جهاز المكثف واكتساب الأوساخ والكائنات الحية .
    غسيل داخلي وخارجي لمكيفات هواء النافذة
    فني تكييف مركزي
    تعرب المؤسسة عن قلقها إزاء نظافة جميع أنواع مكيفات الهواء للتأكد من توفر خدمات مميزة متنوعة للعملاء. يعد غسل العاصمة في الكويت من أكبر المؤسسات الموجودة داخل المساحة ويعمل على تحديث خدماته إلى تأكد من رضا عملائها وكذلك سلامة أجهزتهم.
    تحرص المؤسسة على استخدام أكثر الطرق والأساليب فعالية التي تضمن غسل مكيفات الهواء وتنظيفها بطريقة مثالية ، أينما يعمل الجهاز لجعل تنظيف مكيفات النافذة بالكامل يتم تطهير عناصرها من الداخل الجهاز علاوة على ذلك لأن الخارج منه.
    https://www.conditioningtechnician.net/
    ينفصل موظفو المنشأة بشكل صارم عن الداخل ويتخلصون من المبلغ ويعملون على تنظيفه عن طريق إزالة الأوساخ والشوائب منه حتى يغسله العمال بالماء الموجود للتأكد من نظافته ويعمل على تجفيفه جيدًا قبل وضعه مرة أخرى.
    يهتم العمال بتطهير الجهاز من الداخل عن طريق الحصول على الأوساخ والشوائب النفاذة بواسطة جهاز شفط الغبار وعناصر الغسيل التي تفتقر إلى الماء باهتمام ، حيث يقوم الموظفون بتنظيف الزعانف المخصصة بفرش اير كون المخصصة للتخلص من الأوساخ باهتمام.
    فني تكييف حولي
    نحو الانتهاء من طريقة التنظيف الداخلي يتم وضعها بدقة وشهادة الجافة قبل التثبيت حتى يبدأ الموظفون في تنظيف سطح مكيف الهواء عن طريق إزالة السطح الخارجي والحصول على جميع الأوساخ والشوائب للتأكد من الاستفادة من العمل من الجهاز.
    الرعاية الطبية لمكيف
    فني تكييف الفروانية
    الهواء لضمان سلامة دورة العمل ، تعد مكيفات الهواء أداة مهمة تستخدم في جميع الأماكن ، وخاصة في المناطق الساخنة. مع الاستخدام المستمر لمكيفات الهواء ، لا توجد دورة رعاية طبية مستمرة للتأكد من خدمة العملاء المعقولة.
    الانتباه إلى نظافة مكيفات الهواء المستمرة وعدم تراكم الأوساخ والشوائب داخلها يضمن حماية عمل الجهاز لفترات طويلة دون ظهور أي أعطال ، حتى مع ضمان النظافة المستمرة حصول الناس على النتيجة المحددة من مكيفات الهواء.
    فني تكييف الاحمدي
    قم بتنظيف المرشحات بشكل مستمر واكتساب الأوساخ التي تتراكم لتتأكد من أن عمل مكيف الهواء عالي الفعالية ، لأن المرشحات هي واحدة من بين جميع العناصر الرئيسية في مكيفات الهواء التي تحتاج إلى نظافة ، ويستخدم موسى الأكثر فعالية مطهر ومنظفات للمرشحات.
    تضمن نظافة المكثفات المخصصة لمكيفات الهواء وأيضًا إزالة الأوساخ المتراكمة عدم ظهور العيوب داخل مكيفات الهواء.
    فني تكييف مبارك الكبير
    فتنت الشركة من خلال توفير خدمات التطهير الأكثر فعالية لمكيفات الهواء ، أينما تدرك شركتنا مهما تراكمت الأوساخ الفاسدة والشوائب الخطيرة داخل الجهاز فمن الممكن أن يكون لها تأثير على عمل المبخر والعمل على تراكم الجليد وتدفق المياه من داخل الجهاز.
    أرخص مؤسسة غسيل داخل عاصمة الكويت
     
Реклама
Похожие темы:
  1. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    409
  2. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    252
  3. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    210
  4. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    69
  5. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    47
Загрузка...