Новости Глава Binance объяснил делистинг Mithril

Тема в разделе "Новости криптовалют", создана пользователем CoinProject.info, 16 Декабрь 2022.

Реклама
  1. CoinProject.info

    CoinProject.info Топ Мастер ПРЕМИУМ

    Сообщения:
    32,719
    Симпатии:
    41
    Пол:
    Мужской
    Сайт:
    CEO Binance Чанпэн Чжао ответил на претензии команды Mithril касательно делистинга токена проекта и на просьбу вернуть депозит в 200 000 BNB (~$50, 7 млн).


    Your token price is way below the trigger levels. Reading the comments. Your website is offline. You haven’t tweeted or updated your community for almost 2 years. I believe our team has made the right decision and acted fully within our right to do so. Regards. 2/2

    — CZ Глава Binance объяснил делистинг Mithril Binance (@cz_binance) December 16, 2022

    15 декабря биржа объявила о прекращении торговли несколькими монетами, включая Mithril (MITH).

    Разработчики проекта заявили, что при листинге в 2018 году внесли депозит в размере 200 000 BNB и попросили Чжао его вернуть. Они напомнили, что сотрудничали с командой Binance на неформальной основе, делали пожертвования в благотворительную инициативу компании, а MITH был на бирже первым токеном в сети BNB Beacon Chain.


    2/ Mithril has had a long history of working with Binance since 2018 as the first token to list on BNB Beacon Chain (BEP2) network, donated to Binance Charity, and collaborated on other Binance initiatives based on partnership and informal requests.

    — MITH (@mithdotio) December 15, 2022

    «Учитывая, что Binance в одностороннем порядке решила прекратить это партнерство, мы почтительно просим вернуть наш депозит в размере 200 000 BNB», — заключили разработчики Mithril.

    Стоимость внесенных проектом средств на момент листинга составляла ~$2 млн. С того времени она выросла до ~$50,7 млн (CoinGecko).


    «Я проверил, после того, как увидел ваш пост. Вот пункт контракта для справки вам и сообществу. Обычно мы соблюдаем конфиденциальность, пока вы ее не нарушаете. Страховой депозит предназначен для поощрения создателей к дальнейшей работе», — написал Чжао.


    I reviewed this after seeing your post. Here is the contract clause for your (and community) reference. We usually observe confidentiality, until you broke it. The Insurance Deposit is there to encourage builders to continue to build. 1/2 pic.twitter.com/OX34TOmD1g

    — CZ Глава Binance объяснил делистинг Mithril Binance (@cz_binance) December 16, 2022

    По его словам, решение о делистинге MITH команда Binance приняла в соответствии с правилами.


    «Цена вашего токена находится ниже уровней срабатывания. Читайте комментарии. Ваш сайт не работает. Вы не писали и ничего не обновляли в вашем сообществе почти два года», — добавил Чжао.

    До обращенного к нему треда последняя публикация проекта в Twitter датирована 7 января 2021 года. Она касается листинга MITH на бирже ACE.

    Глава Binance объяснил делистинг Mithril
    Данные: Twitter.

    Согласно CoinGecko, токен Mithril торгуется на уровнях около $0,008. Котировки упали на 99,8% по отношению к зафиксированному в апреле 2018 года максимуму в $3,82.

    В марте 2020 года цена монеты падала к отметке $0,002.

    Глава Binance объяснил делистинг Mithril
    Данные: CoinGecko.

    Напомним, в апреле 2019 года MITH стал первым токеном в листинге децентрализованной платформы Binance.

    Новость Глава Binance объяснил делистинг Mithril на сайте CoinProject.info.
     

    Понравился пост? Поделись с друзьями!

  2. mahiiraa

    mahiiraa Любитель

    Сообщения:
    14
    Симпатии:
    0
    حيث يمكن حرق انسداد النفايات مع الذوق ، يمكنك تسوية المجاري في الكويت بالتوابل من خلال تظليل الخطوات التالية:
    1. كوب ضخم من المحلول الملحي يتم تسويته في أنبوب مغلق.
    2. ثم اسحب 2 لتر من شيء التحضير ونتج عن 10 معاملات إلى نصف مسافة.
    3. يمكنك تكرار هذا الاستفسار مع إضافة نسعيد إليه وتشغيل سائل الطبخ حتى يتم التعامل مع الصرف المسدود وتنقية العلف. سخان ماء كهربائي الكويت مزايا احتياطي أسلاك
    يستخدم مرحاض سوميستيسيسيا أحدث المعدات لأخذ الأوساخ والمواد المتراكمة من المجاري وري المضخات ، والتي تعد واحدة من أقوى المعاملات في القضاء على انسداد النفايات. تقدم الجمعية أيضًا المزايا التالية:
    يتميز بوسائل يمكن أن تختفي جميع أنواع مشاكل النفايات ، مثل شبكة النفايات ، و 7 ، والنفايات المنزلية ، من الجذور والزيت والتراب.
    إنهم يحبون آلية التدفق والدفع لأنابيب الصرف لإزالة الماء غير العادل. تصليح سخانات مركزية كيف تكتسب عوائق سوء الحظ في مسكنك
    يمكن تنظيف مصارف الغرف السميكة باستخدام صودا الخبز والرطب والخل. كما أن هناك المزيد من المواد الفعالة في حماية المواطن من سوء السلوك إلى المصارف الصحية للحمام والمطبخ ، وبالتالي منع الأمراض التي تنتشر من المجاري وتغير الأسرة بشكل كبير ، وانتهينا من فقرات الأشخاص التي نضعها كهدية نكتشف معكم كيفية ممارسة الجنس مجاري الانسداد في منزلك.
    مكانة استئجار مجاري الصرف الصحي في الكويت
    تعيش الصراصير وعدد لا يحصى من القوارض في مياه الصرف الصحي ، ولا يقتصر الأمر على ذلك ، ولكن المكان قد يحد من جزء الثعابين بدون أعراض. تسليك مجاري الكويت من المهم أيضًا أن يتم عزل رياح النفايات حراريًا بحيث لا تكون غير محمية من الانهيار نتيجة لاختلاف درجة الحرارة ، وهذا يتطلب تفويت اتصال استنزاف الكويت.
    في حالة وجود أي ثقوب في أنابيب الإخلاء ، من الأفضل تطويقها وحشوها على الفور حتى لا يحدث أي تسرب على العلبة.
    كيفية الحصول على انسداد المجاري في منزلك
    كسبًا للتدابير الوقائية ، من المحزن أن تفهم كيف ولماذا تصبح انسدادات أنابيب الصرف في وطنك. مع الصيانة الظاهرة وبعض النصائح المذنبة ، يمكنك الامتناع عن مشاكل التوقف الإشكالية.
    طريقة المجاري المائية المسدودة صحي أصبحت المنازل دائمًا غير محمية من المجاري المسدودة ، وهي إحدى المشكلات التي تؤدي إلى إلحاق الضرر بالناس جميعًا. وذلك لأنه يسبب بعض المشاكل ، ومنها إصدار الروائح الكريهة ، كما قد يؤدي إلى التعرض لأمراض الصدر ، وحدث عدة مشاكل في التنفس.
    كما أن مشاكل مانع العوائق تؤدي إلى مشاكل في تصريف الطعام ، لذلك هناك العديد من الطرق التي توفر لك جميع أنواع المجاري المسدودة بوفرة ، ومن بين هذه الطرق ما يلي:
    سوبرمان للصرف الصحي
    يمكنك الآن استخدام ، والذي يساعدك على تحمل أكثر أنواع الانسداد إشكالية في المجاري والأحواض. يتم إساءة استخدام هذه الطريقة عن طريق وضع لتر فردي من بشكل خاطئ في الزوال أو الحاوية وتركه لمدة خمسة عشر إجراءً على الأقل ، وبعد ذلك تقدم ملاحظة تعطل جميع أنواع المواد المجهدة التي تعيش. تسبب في كتلة مياه الصرف الصحي ، ولهذا السبب ، فإن العديد من الأسئلة التجميعية هي الأكثر ضررًا للحمض ، ويجب استخدام هذه الطريقة مع تحذير شديد ، لهذا استنتاج طريقة الملح
    تعتبر هذه الطريقة آمنة تمامًا للأفراد ، حيث إنها مربحة في عمليات أسلاك مجرور الكويت ، نظرًا لحدثها السريع في هذه الفتحة ، ويتم استخدام هذه الطريقة عن طريق وضع كمية مناسبة في المؤسس أو داخل حوض الغسيل وتركه لمرحلة ما لا يقل عن 15 إجراءً ، وبعد ذلك يتم تسوية نصف كوب من الأسيتوم الخام لشخص ما عليه للتخلص من جميع المواد الصلبة أثناء الدورة بالملطف.
     
Реклама
Похожие темы:
  1. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    110
  2. CoinProject.info
    Ответов:
    1
    Просмотров:
    407
  3. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    59
  4. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    49
  5. CoinProject.info
    Ответов:
    0
    Просмотров:
    48
Загрузка...